نصنع لك اجازتك بكل حب

عروض شهر العسل داخل وخارج مصر واصدار تأشيرات دبي وتركيا والصين وتذاكر الطيران

فندق ابروتيل الاقصر

الاقصر - مصر
مع اطلاله رائعة على نهر النيل، يعتبر فندق ابروتيل الاقصر  أربعة نجوم من  أماكن الاقامة المريحة في واحدة من اعظم المدن التاريخية والأكثر شهرة وابهار للعالم. فندق ابروتيل الاقصر مثالي لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات العائلية والرحلات الرومانسية، ويقدم فندق ابروتيل الاقصر مرافق حديثة وغرفا مريحة وخدمة فائقة ويقع فندق ابروتيل الاقصر على مسافة قريبة من أفضل مناطق الجذب السياحي في الأقصر. 
الغرف في هذا الفندق ذو الأربع نجوم ذات اطلالات رائعة على نهر النيل أو المدينة أو ردهة الفندق. وتطل شرفة فندق ابروتيل الاقصر على الحديقة الخضراء، يمكنك بسهولة ترتيب جولات سيرا على الأقدام أو بالسيارة من المواقع التاريخية الرئيسية، بما في ذلك وادي الملوك ووادي الملكات ومعبد حتشبسوت.
يقدم فندق ابروتيل الاقصر خيارات شاملة تلبي رغبات الجميع بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق في الفندق في وقت فراغهم. خيارات أخرى متوفرة أيضا - أكثر مثالية لأولئك الذين يتوقعون قضاء المزيد من الوقت خارجا في الأقصر اكثر من الاسترخاء في الفندق. يوفير الموظفين المدربين بخبرة خدمة استثنائية طوال فترة إقامتك.
يوجد مجموعة كاملة من المرافق في فندق ابروتيل الاقصر.  تبدأ من حمام سباحة ساخن مبدع أن يتدلى على نهر النيل. يوجد بفندق ابروتيل الاقصر أيضا مجموعة من الألعاب الرياضية والتدليك ومركز تجميل و العديد من المطاعم والحانات ويوفر تنوعا من الطعام بنظام البوفية.

نوع الرحلة

عروض رحلات داخل مصر شرم الشيخ الغردقة سهل حشيش الجونة و دهب

عدد الأيام

4 أيام / 3 ليالي

الرحلة تشمل

  • الأقامة 4 ايام 3 ليالى في  فندق ابروتيل الاقصر شامله الأفطار والإقامة.

الرحلة لا تشمل

  •  أى رحلات أختيارية أو أى بند غير مذكور بالأعلى
  • الأسعار المذكورة أعلاه لا تشمل الأجازات والأعياد الرسمية

إتصل بنا لمزيد من التفاصيل

01211308033
01211308044
01211308055
01211308066
FacebookTwitterGoogle+LinkedInPinterestTumblr

سعر الرحلة
سعر الفرد
الغرفة المزدوجة495 ج.م
الغرفة ثلاثية420 ج.م
الغرفة الفردية750 ج.م
سعر الطفل
الطفل الأولمجانا
الأطفال الإضافية245 ج.م
الرضيع من 0 - 2 سنواتمجانا
شاركها في جوجل+

عن Unknown

0 comments:

إرسال تعليق